تعلم كيف تحصل علي مليون متابع علي الإنستقرام في 3 شهور بدون دعايه واعلان

0

 

هل سألت نفسك يومك كيف يصبح هؤلاء المشاهير أكثر شهرة يوما بعد يوم؟ وكيف تجد صفحاتهم تمتلئ بالتعليقات والإعجابات علي كل منشور ينشرونه؟ أو هل لديك نشاط تجاري وتعاني من قلة العملاء وليس لديك ميزانية كافية للإعلان علي صفحات المشاهير أو علي المنصات الإعلانية؟

 

ماذا لو اكتشفت بنفسك الطريقة التي يتبعونها للوصول إلي الإكسبلورر وال Top Posts والظهور أمام مئات الآلاف من المتصفحين عند نشر كل منشور علي صفحتهم؟

 

 

هؤلاء المشاهير لم ينفقوا فلساً واحداً علي الإعلانات, بل هم الذين يأخذون أمولك مقابل الإعلان بصفحاتهم وانت لا تدري كيف حصلوا علي هذا الكم الهائل من المتابعين في فترة زمنية قصيرة جداً ربما لا تصل إلي جزء صغير من الفترة التي قضيتها أنت وأنت تحاول تكبير حساباتك علي الانستقرام.

 

هل تتذكر كل تلك المحاولات التي قمت بها لزيادة عدد المتابعين واشهار صفحتك؟

جربت كل شيء ممكن ولم تحصل سوي علي القليل؟ تطالع صفحات المشاهير وتتمني لو أن صفحتك تحصل علي هذا التفاعل الكبير مثلهم؟

 

 

نعم هناك طريقة لا يريدك أحداً منهم أن تعرفها حتي تظل في حاجه إليهم.

ولا تريدك الشركات الناجحة أن تعرفها للحفاظ علي أرباحهم وضمان عدم قدرتك علي منافستهم.

 

يكشف لكم كتاب الطريقة الرقمية هذا الطريقة التي بمجرد تطبيقها وفي عدة دقائق تجد نفسك أمام فيض هائل من المتابعين والزيارات إلي صفحتك من الإكسبلورر والهاشتاقات.

 

يتم شرح الطريقة خطوة بخطوة وبيان عملي علي صفحات المشاهير وكيف وصلوا إلي الإكسبلورر وماذا كتبوا في منشوراتهم حتي تظهر أمام مئات الآلاف من المتصفحين في غضون دقائق.

 

بالخطوات العملية والصور يشرح لكم هذا الكتاب كيف تنقل أي منشور بصفحتك أعلي الإكسبلورر وقائمة الـ Top Posts  في خلال دقائق معدودة.

 

احصل علي كتاب الطريقة الرقمية الآن من هنا 



ملحوظة هامة: قم بإضافة رقم الواتساب أثناء عملية الدفع وفي خلال 30-60 دقيقة تصلك رسالة علي الواتساب تحتوي علي الكتاب بصيغة PDF

 

 

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Search This Blog

  • ()
Powered by Blogger.

تعلم كيف تحصل علي مليون متابع علي الإنستقرام في 3 شهور بدون دعايه واعلان

  هل سألت نفسك يومك كيف يصبح هؤلاء المشاهير أكثر شهرة يوما بعد يوم؟ وكيف تجد صفحاتهم تمتلئ بالتعليقات والإعجابات علي كل منشور ينشرونه؟ أو هل...